الاتحاد السعودي

اذهب الى الأسفل

الاتحاد السعودي

مُساهمة من طرف دمعه على خدود القمر في الجمعة أبريل 18, 2008 9:49 am

الاتحاد السعودي لكرة القدم


أعلنت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن الشروط والتعليمات المعتمدة لكأس مسابقة خادم الحرمين الشريفين للأبطال بنسختها الأولى والتي تنطلق منافساتها بمباريات دور الثمانية يومي الجمعة والسبت المقبلين كما تم إصدار جدول مباريات المسابقة وتضمنت الشروط والتعليمات عشرة بنود هي:


1- يسمح للأندية بتسجيل (18) لاعبا بمن فيهم السبعة البدلاء في كشف المباراة.

2- يحق للنادي أن يشارك في هذه المسابقة بفريق يمثله من جميع الدرجات.

3- يحق للأندية أن تشرك في مبارياتها لهذه المسابقة ثلاثة لاعبين من غير السعوديين.

4- الأخذ في الاعتبار بأنه في حالة تعادل فريقين بمجموع النقاط في كلا المباراتين في دور الثمانية ودور الأربعة فيتم التالي:

أ- احتساب فارق الأهداف له عليه.

ب- إذا استمر التعادل يتم لعب وقت إضافي مدته ثلاثون دقيقة موزعة على شوطين متساويين، وإذا استمر التعادل فيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

ج - في حالة انتهاء الوقت الأصلي لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع بالتعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

د- في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة النهائية بالتعادل فيتم لعب وقت إضافي مدته ثلاثون دقيقة موزعة على شوطين متساويين، وإذا استمر التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

5- اللاعب الذي يسجل بحقه إنذارين أو يطرد من أرض الملعب يوقف تلقائيا عن المباراة التالية للمباراة التي تلقى فيها الإنذار الثاني أو الطرد في جميع مراحل هذه المسابقة.

6- تطبق على جميع المباريات قوانين اللعبة الدولية ولوائح الاتحاد والتعليمات الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم إلا ما ورد له نص خاص.

7- تقام المباريات بعد أذان العشاء بعشرين دقيقة حسب تقويم أم القرى للمدينة التي تقام فيها المباراة ما عدا المباريات المنقولة تلفزيونيا فتقام بعد صلاة العشاء في مكة المكرمة.

8- إذا تقاربت ألوان ملابس الفريقين المتباريين يلتزم الفريق الضيف بتغيير ملابسه، وفي كل الحالات يجب على كل فريق اصطحاب ملابسه الرسمية الاحتياطية في كل مباراة تحسبا لمثل هذه الحالات.

9- المباراة التي يتعذر إقامتها أو لم تستكمل بسبب الأحوال الجوية أو لأي سبب آخر لا يتعارض مع ما نصت عليه اللوائح والقوانين فيحدد موعدها لاحقا.

10- في حالة وجود أي تعديل على تواريخ المباريات أو مواعيدها بسبب الارتباطات الداخلية أو الإقليمية أو العربية أو القارية أو الدولية أو للمصلحة العامة سواء كأن ذلك تقديما أو تأخيرا فسيتم إخطار مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأندية والجهات ذات العلاقة رسميا في حينه من قبل الأمانة العامة بالاتحاد.


وعلى الصعيد نفسه تم اختيار استاد الملك فهد الدولي لاستضافة مباراة فريقي الهلال والوحدة التي ستقام يوم السبت المقبل بمرحلة الذهاب في دور الثمأنية للمسابقة في حين ستقام مباراة فريقي النصر والحزم بنفس اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بمرحلة الذهاب على أن يقام لقاء الشباب والأهلي في دور الإياب يوم الأحد القادم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وتقام مباراة الاتفاق والاتحاد يوم الجمعة القادم بمرحلة الذهاب في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام على أن تقام مباراة الأهلي والشباب بمرحلة الذهاب كذلك يوم الجمعة القادم باستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.
avatar
دمعه على خدود القمر
(عضو جديد)

عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاتحاد السعودي

مُساهمة من طرف نوفا في الأربعاء مايو 21, 2008 3:47 am

شوكرا
avatar
نوفا
تاجكـم

عدد الرسائل : 23
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى